recent
أخبار ساخنة

شركة Dxn الميزات والعيوب

 تردد اسم شركة x n على مسامعنا بشكل ملفت في  الآونة الأخيرة خاصة مع انتشار العمل اون لاين.. عبر شبكات الإنترنت فما السبب في ذلك مع ان هذه، متواجدة منذ عام 1993.                          


شركة Dxn الماليزية



َ

عالم من الفرص مع دي إكس إن عالم واحد سوق واحدة(شعار هذه الشركة) 


تأسست دي إكس إن من قبل الداتو الدكتور ليم سيوجين، وهو خرّيج من المعهد الهندي للتكنلوجيا المرموق.  بدأ الداتو الدكتور ليم العمل في البحث عن فوائد الفطر الريشي لصحة الإنسان. فقد قاده إهتمامه العميق وجهوده المتواصلة  ليستفيد من أقصى الإمكانيات لجانوديرما أو لينجزي، المعروف باسم ملك الأعشاب، لصحة الإنسان والثروة، مع تأسيس دي إكس إن في عام ١٩٩٣.


تشمل أنشطة أعمال دي إكس إن التجارية الأساسية زراعة، تصنيع، وتسويق المكملات الغذائية الصحية. وكون مقرها في ماليزيا مع إنتشار عملياتها في جميع أنحاء العالم، فالشركة مشهورة بأعمالها بفطر الجانوديرما. وتشمل خطوط إنتاجها المكملات الغذائية، الأغذية والمشروبات، منتجات العناية الشخصية، العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل، المنتجات المنزلية ونظام معالجة المياه.                                            

      

عالم من الفرص مع دي إكس إن عالم واحد سوق واحدة


تأسست دي إكس إن من قبل الداتو الدكتور ليم سيوجين، وهو خرّيج من المعهد الهندي للتكنلوجيا المرموق. بدأ الداتو الدكتور ليم العمل في البحث عن فوائد الفطر الريشي لصحة الإنسان. فقد قاده إهتمامه العميق وجهوده المتواصلة التي لا نهاية لها ليستفيد من أقصى الإمكانيات لجانوديرما أو لينجزي، المعروف باسم ملك الأعشاب، لصحة الإنسان والثروة، مع تأسيس دي إكس إن في عام ١٩٩٣.


تشمل أنشطة أعمال دي إكس إن التجارية الأساسية زراعة، تصنيع، وتسويق المكملات الغذائية الصحية. وكون مقرها في ماليزيا مع إنتشار عملياتها في جميع أنحاء العالم، فالشركة مشهورة بأعمالها بفطر الجانوديرما. وتشمل خطوط إنتاجها المكملات الغذائية، الأغذية والمشروبات، منتجات العناية الشخصية، العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل، المنتجات المنزلية ونظام معالجة المياه. ومنذ تأسيسها في ١٩٩٣، فقد وطدت دي إكس إن مفهومها ’التنين الواحد، عالم واحد سوق واحدة وعقل واحد‘.مع هذا المفهوم القوي، فقد جابت دي إكس إن البحار من خلال النمو المستمر على مر السنين.




عقلية دي إكس إن كما أعلنها الدكتور ليم مؤسس الشركة 

سعر منخفض، جودة عالية، العمل بصمت وتجنب لفت الأنظار، دخل عالي.


فلسفتنا - أن نوفر منتجات بسعر منخفض وذات جودة عالية، وأن نحافظ على العمل بصمت وتجنب الأضواء ولفت الأنظار أثناء توليد الدخل المرتفع حيث يعتبر هذا مثالياً للبيع المباشر. وهذا النظام متيسر بإنصاف لأي شخص مهما كانت خبرته. نظام مشروعنا التجاري الحر يُمَكِّن أي شخص من أن يتمتع بإلإنجازات الشخصية التي تؤدي إلى مزيد من الإستقلال المالي. الأهم من ذلك، فقد شهد عدد كبير من الناس لصالح فوائد منتجاتنا عندما اكتسبوا صحة أفضل من خلال استهلاك منتجاتنا. إن فلسفتنا هي الأساس الذي بنى عليه نجاحنا في صناعة التسويق الشبكي.





 مزايا العمل في شركة dxn:

⬅️ العضوية مجانية. 


⬅️ لا تشترط مؤهل ولا خبرة. 


⬅️ العمل من البيت أو من أي مكان في العالم تختاره أنت.


⬅️ عضوية الشركة مدى الحياة.


⬅️ العضوية تورث وتبقى في نمو ما بعد الموت. بمعني ارباحك تستمر بعد الموت.


⬅️ المصداقية في التعامل ومساعده الآخرين لايجاد فرصة عمل وكسب صحتهم .


⬅️ منتجات الشركة جودة عالية وصحية ومفيدة لجسم الانسان  .متوفرة بكل دول العالم 


⬅️ حرية في العمل ولأي وقت.


⬅️ الدمج المرن للمراتب.


⬅️ سهولة الحصول على المنتجات.


⬅️ العمولات الشهرية كاش.


⬅️ مكافئةالتطوير 15% ارباح


⬅️ مكافئة هدية الجوال أو 230 $ تعطى مرة واحدة. 


⬅️ مكافئة رحلة السفر إلى ماليزيا. او مبلغ مالي وقدره 1.580 $ دولار تعطى مرة واحدة.


⬅️ مكافئة القيادة 15% ارباح


⬅️ مكافئة 2% مشاركة في ارباح الشركة. 


⬅️ مكافئات 2% رحلات السفر الدولية. 


وغيرها الكثير من مميزات عضوية DXN.


  • عالم DXN مصمم بكل مرونة للنجاح لكل البشرية ومعه تكسب الصحة والمال والحياة الاجتماعية المرموقة لانك ستخالط قامات هامة من الطبقة المثقفة ورجال الاعمال واشخاص ايجابيين وناجحين في الحياة.                                                                                   عيوب العمل في شركة ديكسن Dxn الماليزية :                                               تحتاج لصبر وعمل بأن تعتبرها مشروعك الخاص.      عمولاتها تبدأ بسيطة ثم تزداد مع الوقت لكن عندما يتطور عملك فترقب عمولات خيالية..تحتاج لأشخاص إيحابيين كفريق عمل تصنعه لك فيتطور عملك وتساعد الآخرين لإيجاد فرصة عمل

تسجيل عضوية dxn

رابط التسجيل في شركة dxn
إذا كنت ترغب في التسجيل بشركة ديكسن الماليزية فما عليك الا الضغط هنا وملئ البيانات المطلوبة 
 

او التواصل المباشر معنا عبر زر الواتساب لمساعدتك في التسجيل.                                            

  • أما إذا كنت ترغب بالحصول على أحد منتجات dxn فماعليك سوى الضغط على زر واتساب لتوجيهك لفرع شركة Dxn في بلدك مع منحك كود تخفيض على ثمنه.
  • كما يمكنك التوجه لأقرب فرع لشركة Dxn ببلدك وتقديم هذا الكود 820958264 لتحصل على أياً من منتجاتهم بسعر مخفض.
  •  وإذا كنت ترغب بعمل كود خاص بك فيمكنك الدخول عبر رابط التسجيل في الأسفل وملئ البيانات المطلوبة وعندها سترسل لك الشركة كود التخفيض الخاص بك عبر بريدك الإلكتروني الذي ستكتبه خلال عملية ملء البيانات. وهذا الكود سيكون بمثابة كود عضوية تستطيع من خلاله تكون فقط مستهلك للمنتجات مع تخفيض كما يتيح لك هذا الكود عمل فريق والبدء بمزاولة العمل مع شركة دي إكس إن Dxn

كود الخصم 820958264 
google-playkhamsatmostaqltradent